الخدمات الرئيسية

الخدمات الاضافية

صفحات تهمك

استضافة ووردبريس

(تقريبًا) تقدم جميع مواقع الاستضافة العالمية خدمات استضافة WordPress ، وهي ببساطة مواقع استضافة عادية ولكنها مخصصة أكثر للعمل على نظام WordPress فقط ، وهي تختلف وفقًا لنوع الاستضافة نفسها والمميزات التي تقدمها.

على سبيل المثال ، هناك شركات استضافة تقدم لك خدمات استضافة WordPress بشكلها الأساسي (الأبسط) ، وهي استضافة مشتركة مع نظام WordPress جاهز للاستخدام مباشرة ، وهناك شركات تقدم الاستضافة بميزات أكبر وأفضل لإدارة WordPress بشكل احترافي .

النوع الأول هو الاستضافة المشتركة البسيطة ، لكنهم قاموا تلقائيًا بتثبيت WordPress عليه عند شراء الاستضافة ، إلى جانب بعض الأشياء الأخرى ، لكنهم لا يتحكمون في موقعك من حيث التحديثات أو القدرة على إضافة موقع للتطوير والتدريج من قبل تم إطلاقه رسميًا على الموقع ، وما إلى ذلك.لذلك يجب الانتباه لنوع الاستضافة عند الشراء.

اما النوع الثاني فهو نوع مخصص بالاساس لاستضافة وودربريس بكل ما تحمله الكلمة مثل التى تقدمه استضافة الحياة من كافة الادوات التى تحتاج اليها لادارة ناجحه لموقعك , ودعونا نلقى نظره عن ما تقدمه استضافة الحياة بخصوص استضافة الحياة. 

استضافة مواقع متوافقة مع WORDPRESS

كل ما تحتاج اليه بمكان واحد وبضغطه واحده

نوفر لك الحماية والسرعة القصوى

اعدادات خاصة لضمان استضافه مستقره

DDOS ATTACK PROTECTION

استضافة سريعة مع مسرع LiteSpeed

استضافة الحياة بتوفر اضافة LiteSpeed على كافة خوادمها والتى تضمن استضافة مثالية خاصة للاسكربتات التى تحتاج الى مسرع اضافي مثل بـ WordPress و Joomla و Drupal حيث إنها تزيد من أداء وأمن PHP بسهولة تامة .

استضافة امنه على ملفاتك مع اضافة JetBackup

استضافة الحياة بتوفر اضافة JetBackup على كافة خوادمها لتوفير نظام نظام باك اب داخلى وخارجى متعدد المراحل بشكل بسيط وامن .

استضافة امنه من الاختراق مع اضافة Imunify360

استضافة الحياة بتوفر اضافة Imunify360 على كافة خوادمها لتوفير فحص تلقائي لجميع الملفات التى يتم رفعها والتعامل الفوري مع الملفات الضارة وتوفير الحماية الكاملة لموقعك من محولات الاختراق .

استضافة مريحة مع اضافة Softaculous Auto Installer

استضافة الحياة بتوفر اضافة Softaculous Auto Installer مجانا , اكثر من 450 سكربت بين يديك , يمكنك تركيب وادارة وتحديثها بضغطة زر واحده .

شهادة الامان SSL Certificate

احصل على شهادة أمان SSL Certificate مدفوعة مجانًا طول فترة الاشتراك .

خوادمنا تعمل بهاردات SSD M.2 NVMe

تمتع بالسرعة القصوي مع سيرفرات  عالية الأداء بسرعة قراءة تصل ل 3500MB/s وكتابة تصل ل 3500MB/s باداء افضل من الهاردات العاديه ب 25 ضعف وافضل 7 مرات من اداء هاردات ال SSD .

Artboard 24

هاردات SSD M.2 NVMe

سرعة قراءة : 3500MB/s
سرعة كتابة : 2500MB/s

Svg Vector Icons : http://www.onlinewebfonts.com/icon

هاردات SSD

سرعة قراءة : 550MB/s
سرعة كتابة : 520MB/s

Svg Vector Icons : http://www.onlinewebfonts.com/icon

هاردات HDD

سرعة قراءة : 150MB/s
سرعة كتابة : 150MB/s

انظمة حماية ومراقبة متقدمة

كافة خدوادم استضافة الحياة مراقبة بشكل مستمر كى نستطيع التدخل بشكل مباشر وقت حدوث اى مشكلة حتى وان لم يخبرنا العميل

info

اسعار استضافة الووردبريس | wordpress

لمزيد من التفاصيل عن اسعار خطط استضافة الووردبريس | wordpress  يرجى زيارة الرابط التالي.

سحابة الكلمات الدلالية

اضف تعليق

تحدث مع فريق المبيعات